خطر ادمان الليريكا

الموضوع في 'الاسترونج' بواسطة محمود عامر, بتاريخ ‏2 نوفمبر 2020.

  1. محمود عامر

    محمود عامر New Member

    إنضم إلينا في:
    ‏2 نوفمبر 2020
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1
    الجنس:
    ذكر
    ما هى الصلة بين حبوب الليريكا والجنس؟
    الجنس من أساسيات الإدمان، بسببه يسعى الرجال للوصول إلى اللذة والرجولة المفرطة، ويرغبون فى تأخير القذف، وإطالة العلاقة الجنسية قدر الإمكان، معتقدين أن المخدرات هي الوسيلة لتقويته جنسياً، ولا يعرف.

    أنها بداية نهاية كل حياته وجسده، بما في ذلك الجنس وكم من مدمن بسببه، نجد أن آخر ما ظهر هو Lyrica وحبوب الجنس، لذلك أصبح ارتباطهم أقرب ما يمكن.

    آثار حبوب الليريكا والجنس
    تعمل حبوب Lyrica على المدى الطويل عند إدمانها لظهور عدة أعراض قوية منها:

    ● يعمل على إنقاص القدرة الجنسية ، من خلال تأثير حبوب Lyrica على الخلايا العصبية المركزية في الدماغ. يقلل من هرمون (التستوستيرون) ، المعروف باسم هرمون الذكورة ، مما يؤدي إلى انخفاض القدرة الجنسية لدى الرجل.
    ● تقليل اللذة الجنسية والرغبة الجنسية ، حيث تعمل على المدى الطويل من خلال تقليل المتعة الجنسية ، وذلك بسبب زيادة التخدير بالأعضاء التناسلية ، وهو أساس المتعة في العلاقة الجنسية.
    ● العجز التام ، حيث يعمل مخدر الليريكا على المدى الطويل للوصول إلى العجز التام عند الرجال.

    ما هو مخدر الليريكا؟
    علاج ليريكا هو في الأساس علاج دوائي تم إجراؤه للتخفيف من معاناة بعض المرضى، ويحتوي على مادة بريجابالين، وهي المادة الفعالة فيه، وقد تم وضعه ضمن جدول الأدوية، فيعتبر ليريكا عقارًا من الجيل الخامس نظرًا لتطوره والتدمير الذي يؤدي إليه.

    علاج إدمان مخدرات ليريكا:

    • هناك العديد من الطرق التي نصل بها إلى علاج إدمان ليريكا، لكن يجب على المريض أولاً أن يرغب في العلاج وأن يكون قوي الإرادة،لأن علاج هذا النوع من الأدوية يتطلب إرادة المريض وعائلته للشفاء.
    • يجب أن يخضع المدمن لبرنامج إعادة تأهيل وأن يتفاعل مع مجموعة من المدمنين الذين خضعوا للعلاج، كما يجب أن يخضع المريض للعلاج الكيميائي والنفسي.
     

مشاركة هذه الصفحة